منتديات كويت مــغــلــيــك
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 اشعار حب حلوه $$$

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغلا
مديره عامه
مديره عامه


عدد الرسائل: 146
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 24/08/2008

مُساهمةموضوع: اشعار حب حلوه $$$   الجمعة أغسطس 29, 2008 6:11 pm

السلام عليكم ....


اشعار حب حلوه واايد

اخليكم ...

ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.


اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ................



احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل ..........


ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك


كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.........


لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك


انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها


احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال


حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي



تواعدنا..

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب


الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــغــلــيــك
صاحب الموقع
صاحب الموقع


عدد الرسائل: 289
العمر: 28
تاريخ التسجيل: 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   الجمعة أغسطس 29, 2008 6:29 pm

يعطيج العافيه على البيوت الشعريه

وصح ألسانج

والله لا يحرمنا من يديدج

تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://q8m8lek.yoo7.com
الغلا
مديره عامه
مديره عامه


عدد الرسائل: 146
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   الجمعة أغسطس 29, 2008 6:46 pm

يسلمووو على الرد الحلووو
الله لا يحرمنا من ردودك الحلوو يالغالي
صح بدنك
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معذبهم غروري



عدد الرسائل: 6
العمر: 25
تاريخ التسجيل: 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   الجمعة أغسطس 29, 2008 11:17 pm

تسلم ادينج ع الشعر الحلو والاكثر من رائع
تقبلي مروري Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غـ*ـروك بـ*ـنـ*ـج ـمـ*ـه
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل: 24
العمر: 22
تاريخ التسجيل: 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   السبت أغسطس 30, 2008 1:04 am

صح لسانج اختي الغلا

ويعطيج العافيه على البيات الحلوه

وعلى قولت المثل الحلو مايجيب اله الحلو

وتقبلي مروري Laughing

تحياتي لج cheers اخوج الغامض queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغلا
مديره عامه
مديره عامه


عدد الرسائل: 146
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   السبت أغسطس 30, 2008 7:29 pm

مشكوور اخووي معذبهم على مرورك الحلووو ...
و ردك بالموضوع اهوا الحلوو و اكثر من الرائع

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغلا
مديره عامه
مديره عامه


عدد الرسائل: 146
العمر: 21
تاريخ التسجيل: 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   السبت أغسطس 30, 2008 7:31 pm

يسلمووو اخووي الغامض على مرورك الحلووو

هههههههههههه
وانت عيونك الحلوه


تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي دلع
عضووو نشط


عدد الرسائل: 38
العمر: 22
تاريخ التسجيل: 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب حلوه $$$   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 6:34 pm

صح ألساج

ويعطيج العافيه على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

اشعار حب حلوه $$$

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اسماء بنات2011 مع معانيها حلوه ومميزه
» احلا فساتين سهر2011
» شعار المؤتمر الكشفي العالمي القادم - البرازيل 2011
» حصريا قبل اى حد عندنا وبس مهرجان هوس 2011 من دى جى فيجو ووزه والسادات ووالعب يا رايق وولع الدنيا من محمود رشاد وبس
» غناوي شتاوي علم 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www,q8m8lek.com ::  :: -